جريمة سبايكر

مشاة، دروع، قوات خاصة و غيرها
ايسوس العراق

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد أغسطس 23, 2015 8:49 am

الارهابي الداعشي ناصر "امونة"
الذي قتل لوحده اكثر من 100 عراقي في مجزرة قاعدة القوة الجوية 2014
واعدام اهالي العلم ومنتسبين من مدينة تكريت
صورة
يتواجد حاليا في نينوى
بعد اصابته بعينه بعد قصف في البوعجيل



أما المساكين الذي تم القاء القبض عليهم في السماوة وبغداد فتم ارغامهم امام الاعلام !

ايسوس العراق

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد أغسطس 23, 2015 8:58 am

ابو عبد الرحمن السامرائي
اسمه الحقيقي
انس منهل السامرائي
كان يشغل امير قاطع في تكريت
مصاب حالياً في قدمه وتم نقله للعلاج في نينوى .

وهو يظهر في الصورة المرفقة

المرفقات
axs23ew.jpg
axs23ew.jpg (65.12 KiB) تمت المشاهدة 5858 مرةً

ايسوس العراق

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد أغسطس 23, 2015 9:03 am

المدعو ابو جعفر ظهر في اصدار واقتلوهم حيث ثقفتموهم
ولاية صلاح الدين
نفذ ايضا بالمختطفين

قتل في القصور الرئاسية .
المرفقات
1wopnm5.JPG
1wopnm5.JPG (33.67 KiB) تمت المشاهدة 5858 مرةً

ايسوس العراق

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد أغسطس 23, 2015 9:18 am




هذة ابو عبد الهادي قاضي ولاية صلاح الدين وهو اعطى الامر الشرعي بتصفية المخطوفين جميعا.ً.

صورة

قتل بقصف في مصفى البيجي
آخر تعديل بواسطة ايسوس العراق في الأحد أغسطس 23, 2015 9:38 am، تم التعديل مرة واحدة.

ايسوس العراق

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد أغسطس 23, 2015 9:23 am

صورة

ابو الجعبة من اليمين
ابو خطاب البيجاوي
لايزال على قيد الحياة
ويتواجد في البيجي

---

الاول من اليسار
ليبي الجنسية
فجر نفسه
قرب تكريت

--
الـ بلـ وسط تونسي الجنسية



ايسوس العراق

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد أغسطس 23, 2015 9:34 am

صورة

حمزة البدري
من اقرباء زعيم التنظيم -ابراهيم عواد البدري-


قُتل في الضلوعية

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14775
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة TangoIII » الخميس سبتمبر 17, 2015 10:58 pm

الصحة: انهينا مطابقة 350 جثة لضحايا سبايكر ولم ننته من الفحص الوراثي لجثة الدوري

المدى برس/ بغداد

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، استكمال مطابقة فحص الحامض النووي
DNA
، لجثامين 150 من ضحايا (سبايكر)، وفي حين بينت أنها سلمت وزارة الدفاع 356 جثماناً بعد الانتهاء من مطابقتها، أكدت أنها لم تنته بعد من مطابقة جثمان عزة الدوري، لعدم امتلاكها عينات من أقاربه.

وقال معاون مدير إعلام وزارة الصحة، رفاق الأعرجي، في حديث إلى (المدى برس)، إن "دائرة الطب العدلي استكملت فحص ومطابقة الحامض النووي
DNA
لجثامين 150 من ضحايا سبايكر يمثلون الوجبة الرابعة"، مشيراً إلى أن "الطب العدلي سبق أن انهى فحوصات جثامين 206 من ضحايا سبايكر، وأنه مستمر في فحص ومطابقة 230 جثة متبقية من أولئك الضحايا".

وأضاف الأعرجي، أن "جثامين الضحايا التي تم الانتهاء من مطابقتها سلمت إلى وزارة الدفاع، لتسلمها بدورها إلى ذويهم".

وبشأن جثمان نائب رئيس النظام السابق، عزة الدوري، أوضح معاون مدير إعلام وزارة الصحة، أن "الوزارة لم تحصل بعد على الحمض النووي من ذوي أو أقارب الدوري لمطابقتها مع جثمانه"، مبينا أن "الوزارة تفتقر للمعلومات الدقيقة بشأن ذوي الدوري".

وأكد الأعرجي، أن "الوزارة خاطبت الأمم المتحدة وجهات أخرى، لمساعدتها بالحصول على الحمض النووي لذوي الدوري، من دون أن نحصل على نتيجة".

http://www.almadapress.com/ar/news/5604 ... 8%B1%D9%8A

ايسوس العراق

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » السبت سبتمبر 19, 2015 2:40 pm

جريمة جديدة ضد اهالي صلاح الدين تقترفها طائرات مجهولة ويُعتقد انها ايرانية

اسفرت عن مقتل اكثر من 120 مدنياً..اغلبهم نساء واطفال في بيجي
قرب مخازن عتاد الجيش "سابقا"
وهؤلاء المساكين يعتاشون على الحديد الموجود في مخازن العتاد ليبيعونه بمقابل لقمة عيش..........


ياترى لماذا لايعلن الاعلام شئ عن هذه المجازر؟

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14775
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة TangoIII » الخميس نوفمبر 12, 2015 1:57 am

احالة 36 متهماً بجريمة سبايكر الى محكمة الجنايات المركزية

السومرية نيوز/ بغداد

أعلنت السلطة القضائية، الاربعاء، احالة 36 متهماً بجريمة سبايكر الى محكمة الجنايات المركزية لغرض محاكمتهم، مبينةً أنه تم تحديد السادس والعشرين من الشهر الحالي موعداً لمحاكمة المتهمين.

وقال المتحدث باسم السلطة عبد الستار بيرقدار في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إن "الهيئة القضائية التحقيقية في محكمة التحقيق المركزية والتي شكلت للنظر بالجريمة المرتكبة في معسكر سبايكر احالت 36 متهماً الى محكمة الجنايات".

وأضاف بيرقدار، أن "المحكمة حددت الـ26 من الشهر الحالي موعدا لمحاكمتهم".

يذكر أن الهيئة التحقيقية القضائية المكلفة بملف مجزرة سبايكر كشفت، الخميس (8 تشرين الأول 2015)، عن وجود 13 متهماً جديداً اعترفوا بارتكابهم بجريمة سبايكر، فيما اكدت
أن من بينهم أحد أقرباء زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي.

وأصدرت محكمة الجنايات المركزية في (8 تموز 2015)، حكما بالإعدام شنقا على 24 متهماً بقضية سبايكر، فيما قررت الإفراج عن أربعة آخرين.

http://www.alsumaria.tv/news/151414/احا ... محكمة-ا/ar

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14775
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة TangoIII » الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 1:46 am


صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14775
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة TangoIII » الجمعة ديسمبر 11, 2015 11:12 pm

اعتقال عراقيين متورطين بـ"مجزرة" سبايكر في فنلندا

المدى برس/ بغداد

اعتقلت الشرطة الفنلندية، اليوم الجمعة، عراقيين يشتبه بتورطهما في حادثة سبايكر بعد وصولهما الى مدينة فورسا، فيما بيّنت أن المعتقلين تمت ملاحقتهما بمساعدة جهاز الاستخبارات الأمنية الفنلندنية.

وقال رئيس محققي الشرطة الفنلندية جاري راتي في تصريح نقلته محطة الاذاعة والتلفزيون البريطانية BBC واطلعت عليه (المدى برس) إن "الشرطة الفنلندية اعتقلت شقيقين عراقيين توأمين يشتبه بتورطهما بحادثة سبايكر التي عرضها تنظيم (داعش) على شريط فيديو"، مبيناً أن "المعتقلين البالغ عمرهما 23 عاماً يشتبه بتورطهما بقتل 11 شخصاً عند قاعدة سبايكر في تكريت في شهر حزيران عام 2014".

وأضاف راتي أن "المشتبه بهما كانا قد وصلا فنلندا في ايلول وتم اعتقالهما في مدينة فورسا جنوب غرب فنلندا"، موضحاً أن "وجهي المعتقلين كانا واضحين في شريط الفيديو حيث لم يكونا ملثمين وكان الضحايا ممددين على الأرض حيث يتم اطلاق النار عليهم الواحد تلو الآخر".

وأشار راتي الى أن "المعتقلين الذين لم يتم ذكر اسمهما، تمت ملاحقتهما بمساعدة من جهاز الاستخبارات الأمنية الفنلندنية، دون ذكر المزيد من التفاصيل"،لافتاً الى أن "من المقرر أن يمثل المعتقلان أمام محكمة المدينة اليوم الجمعة".

http://www.almadapress.com/ar/news/6111 ... 8%AF%D8%A7
العبادي يدعو الى متابعة اعتقال السلطات الفنلندية متهمين شاركا بجريمة سبايكر

السومرية نيوز / بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، الأجهزة الأمنية والقضائية بمتابعة اعتقال السلطات الفنلندية لمتهمين شاركا في جريمة سبايكر.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وجه الاجهزة الامنية والقضائية بمتابعة اعتقال السلطات في فنلندا لمتهمين شاركا في جريمة داعش الارهابية بالقتل الجماعي لشهداء سبايكر".

http://www.alsumaria.tv/news/153987/الع ... سلطات-ا/ar

mi 28
Captain - Naqib
Captain - Naqib
مشاركات: 853
اشترك في: السبت مايو 31, 2014 9:36 am

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة mi 28 » الجمعة ديسمبر 11, 2015 11:38 pm


هذا معناه أن الجماعة ما يدرون بالشغلة إلا من ورا الإعلام .. !!
والشهداء لهم الله ..
فَيا لَيتَ ما بَيني وَبَينَ أَحِبَّتي *** مِنَ البعدِ ما بَيني وَبَينَ المَصائِبِ

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14775
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة TangoIII » السبت ديسمبر 12, 2015 1:53 am

السومرية نيوز/ بغداد

احتجزت الشرطة في فنلندا توأمين عراقيين اشتبه بأنهما ظهرا في فيديو بشأن مجزرة "سبايكر" التي نفذها مسلحو تنظيم "داعش" عند استيلائهم على مدينة تكريت في العراق في 2014.

وقال محققون إن التوأمين البالغين من العمر 23 عاما يشتبه بأنهما قتلا 11 شخصا في مدينة تكريت في يونيو/حزيران 2014.

وأضافت الشرطة أنهما وصلا إلى فنلندا في سبتمبر/أيلول الماضي، وقد اعتقلا في بلدة فورسا الواقعة في الجنوب الغربي من البلد.

وقال جاري راتي، أحد مسؤولي الشرطة، إن المشتبهين بهما ظهرا في الفيديو "بدون قناع".

وأضاف أن "الضحايا كانوا ملقين على الأرض، وقد أطلقت النار عليهم الواحد تلو الآخر".

وقالت الشرطة إنها تعقبت المشتبهين بهما بمساعدة الاستخبارات الفنلندية، لكنها لم تقدم تفاصيل إضافية.

ولم توضح الشرطة إن كان هذان التوأمان قد وصلا إلى فنلندا مع من وصلوا من اللاجئين.

ومن المنتظر أن يمثل التوأمان الجمعة أمام المحكمة.

http://www.alsumaria.tv/news/153984/فنل ... في-فيدي/ar


صورة

صورة العضو الشخصية
التوبوليف العراقية
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 2682
اشترك في: السبت نوفمبر 27, 2010 6:29 pm
مكان: Dubai - UAE

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة التوبوليف العراقية » السبت ديسمبر 12, 2015 4:46 pm

mi 28 كتب:
هذا معناه أن الجماعة ما يدرون بالشغلة إلا من ورا الإعلام .. !!
والشهداء لهم الله ..

موبس ميدرون بالشغلة وانما فنلندا يهما امنها الوطني مثل هؤلاء المجرمين سيكونان كارثة على فنلندا .. وليس محبة بنا ..
اما رئيس وزراؤنا فينطبق عليه المثل الذي يقول : حظ البزازين على المعثرات :ymhiro:
المعرفة تسبق النصر، والجهل يسبق الهزيمة

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14775
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: جريمة سبايكر

مشاركة بواسطة TangoIII » الجمعة فبراير 19, 2016 2:45 am

القضاء يحكم بإعدام 40 مداناً بـ"جريمة" سبايكر ويبرئ سبعة آخرين

المدى برس/ بغداد

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في العاصمة بغداد، اليوم الخميس، احكاماً بإعدام 40 معتقلاً لإدانتهم بالمشاركة في تنفيذ جريمة سبايكر، فيما قرر الافراج عن سبعة آخرين لعدم كفاية الأدلة.

وقال المتحدث باسم السلطة القضائية القاضي عبد الستار بيرقدار في حديث إلى (المدى برس)، إن "الهيئة الثانية للمحكمة الجنائية المركزية نظرت، اليوم، في دعوى 47 متهماً بجريمة معسكر سبايكر"، مبيناً أن "المحكمة قضت بإعدام 40 منهم أدينوا بالاشتراك في الحادث، فيما أفرجت عن سبعة متهمين لعدم كفاية الأدلة".

وأضاف بيرقدار أن "الأحكام صدرت وفقاص للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب"، لافتاً إلى أن "القرار ابتدائي وخاضع للتدقيقات التمييزية من قبل محكمة التمييز الاتحادية".

وكانت المحكمة الجنائية المركزية عقدت، اليوم الخميس،(18 من شباط 2016)، الجلسة الثانية لمحاكمة 48 متهماً بـ"جريمة" سبايكر، فيما انتدبت المحكمة محامياً على حساب خزينة الدولة لعدم حضور محامي المتهمين، لتوجه بعدها تهمة الاشتراك بالجريمة بعد الاستماع الاقوالهم.

http://www.almadapress.com/ar/news/6499 ... 9%8A%D9%86

أضف رد جديد

العودة إلى “Army الجيش\القوات البرية”