العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاة، دروع، قوات خاصة و غيرها
أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الثلاثاء يناير 05, 2016 1:47 pm


صورة العضو الشخصية
s400
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1470
اشترك في: السبت يوليو 27, 2013 6:08 am
مكان: بغداد

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة s400 » الثلاثاء يناير 05, 2016 8:25 pm

كلش واو :D

صورة

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الثلاثاء يناير 05, 2016 9:07 pm

(داعش) يفجر اجزاء من مستشفى الرمادي العام

المدى برس/الانبار

كشف مجلس قضاء الخالدية في محافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، ان تنظيم (داعش) فجر اجزاء من مستشفى الرمادي العام، شمالي المدينة،(110 كم غرب بغداد)، قبيل وصول القوات الامنية.

وقال رئيس المجلس علي داود في حديث الى (المدى برس)، إن "عناصر تنظيم (داعش) قاموا بتفجير اجزاء كبيرة من مستشفى الرمادي العام في منطقة الثيلة في الجهة الشمالية
للرمادي، قبل وصول القوات الامنية اليه لتطهيره من عناصر التنظيم".

واضاف داود ان "تنظيم (داعش) اخلى المدنيين الذين كانوا محتجزين لديه الى مناطق اخرى خارج مستشفى الرمادي، الذي تم تفجير اجزاء منه بواسطة العبوات الناسفة والقناني المفخخة".

http://www.almadapress.com/ar/news/6247 ... %8A-%D8%A7

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الأربعاء يناير 06, 2016 12:18 pm

عمليات الانبار: مقتل 16 من داعش وتدمير أربع عجلات مفخخة شمال شرق الرمادي

السومرية نيوز/ الانبار

أعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، الأربعاء، عن تدمير أربع عجلات مفخخة لتنظيم "داعش" وقتل 16 عنصرا من التنظيم شمال شرق الرمادي.

وقال المحلاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الطيران الحربي للتحالف الدولي وبمساندة قطعاتنا الأرضية تمكن، اليوم، من قصف أربع عجلات لتنظيم داعش مفخخة يقودها انتحاريون كانوا متجمعين بالقرب من مفرق سامراء للهجوم على قواتنا بالمحور الشمالي لمدينة الرمادي".

وأضاف المحلاوي، ان "القصف اسفر عن تدمير العجلات المفخخة وقتل جميع الانتحاريين الذين كانوا بداخلها، اضافة الى مقتل 16 عنصرا من التنظيم كانوا متجمعين هناك".

http://www.alsumaria.tv/news/156184/عمل ... دمير-أر/ar

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الأربعاء يناير 06, 2016 10:09 pm

قوات مكافحة الارهاب تحرر مستشفى الرمادي العام

شفق نيوز/ تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من السيطرة على مستشفى الرمادي العام و تطهير جامع الدولة الكبير ومدينة العاب الرمادي.

وذكر المتحدث الرسمي باسم جهاز مكافحة الإرهاب صباح نعمان في تصريحات صحفية أن "قوات الجهاز تمكنت من السيطرة على مستشفى الرمادي العام و تطهير جامع الدولة الكبير ومدينة ألعاب الرمادي".

http://www.ara.shafaaq.com/49011
قوات مكافحة الارهاب تحرر مستشفى الرمادي العام وتقتل سبعة انتحاريين

السومرية نيوز/ الأنبار

أعلن قائد العمليات الخاصة الثالثة التابعة لجهاز مكافحة الارهاب، الاربعاء، عن تحرير مستشفى الرمادي والوصول الى قرب جامع المدينة الكبير، فيما أكد مقتل سبعة انتحاريين.

وقال اللواء الركن سامي كاظم العارضي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة مشتركة من جهاز مكافحة الإرهاب وشرطة محافظة الأنبار تمكنت، اليوم، من تحرير مستشفى
الرمادي العام والوصول الى قرب جامع الرمادي الكبير".

وأضاف العارضي، أن "القوة قتلت سبعة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة كانوا يتحصنون داخل المستشفى، وحاولوا استهداف القوات الأمنية"، مشيراً إلى "قيام داعش بتفجير أحد طوابق المستشفى".

http://www.alsumaria.tv/news/156237/قوا ... الرمادي/ar

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الخميس يناير 07, 2016 1:22 am

مجلس حديثة: (داعش) يشن هجمات شرسة على القضاء لتعويض خسارته في الرمادي

المدى برس/بغداد

اعلن مجلس قضاء حديثة بمحافظة الانبار، اليوم الاربعاء، ان القضاء يواجه "اشرس هجمة" من عناصر تنظيم (داعش) بعد فشل محاولاتهم بالسيطرة عليه لأكثر من عام، وفيما عد تلك المحاولات سعي التنظيم لـ"تعويض هزيمته في الرمادي"، مركز محافظة الانبار، (110 كم غرب بغداد)، لفت الى ان (داعش) يعتمد تكثيف "السيارات المفخخة" لاقتحام اسوار القضاء.

وقال رئيس مجلس قضاء حديثة، خالد نصيف في حديث الى (المدى برس)، انه "منذ اكثر من عام ونصف يحاول تنظيم (داعش) الدخول الى القضاء لكنه لم يتمكن تحقيق ذلك"، مبينا أن "ما نواجهه اليوم من هجوم هو الاشرس من نوعه، والذي يأتي كردة فعل للتنظيم اثر الخسائر والهزيمة التي مني بها على ايدي قواتنا الامنية في مدينة الرمادي".

واضاف نصيف، أن "التنظيم ومنذ ثلاثة ايام يهاجم قواتنا الامنية في القضاء من ثلاثة محاور عبر اعتماد الاعداد الكبيرة من المفخخات لاقتحام سواتر المدينة الامامية"، مشيراً الى أن "ابناء الشعائر والقوات الامنية قامت بالتصدي لهجومين باتجاه محور بروانة شرق القضاء، وقد تم قتل الكثير من عناصر التنظيم".

واشار رئيس مجلس قضاء حديثة، الى أن "عناصر (داعش) شنت هجوماً على ناحية السكران غرب قضاء حديثة واستطاع السيطرة على قرية الغرير"، لافتاً الى ان "قطعاتنا العسكرية وابناء العشائر وطيران الجيش بأسناد من طيران التحالف الدولي، شنت هجوماً لتحرير قرية الغرير من (داعش)، مما اسفر عن حرق الكثير من المصفحات المفخخة التي دخلت للقضاء وقتل بعض عناصر التنظيم".

http://www.almadapress.com/ar/news/6252 ... 8%B9%D8%B4
"الغورنيت" ينقذ حديثة من هجوم عنيف بعشرات المفخخات و(داعش) يفقد قادة بارزين

المدى برس/ بغداد

لم يعد من اليسير التعرف على (داعش) بعد خسارة الرمادي، فالتنظيم قام بتغيير تكتيكاته في مهاجمة البلدات من فرق صغيرة ترتدي الزي الأفغاني، إلى مجاميع تعد بالمئات، ترتدي زي الجيش النظامي، وترفع العلم العراقي فوق الهمرات، لتضليل الطيران.

وتمكن (داعش)، خلال الاسبوع الحالي، من خلال ذلك الاسلوب "الجديد"، من السيطرة على مواقع مهمة قرب قضاء حديثة المشهورة بسده الضخم، الذي يحاول المسلحون السيطرة عليه منذ نحو سنتين.

وبحسب مصادر مطلعة في الأنبار وأخرى أمنية، فإن تنظيم (داعش) استخدم الاسلوب ذاته في الهجوم على الثرثار، شمال الرمادي، عندما أرسل انتحاريه في "هجوم خاطف"، وليس للسيطرة على المدينة، كما حاول في حديثة.

داعش ينتحر في بروانة!

وفي بروانة، الناحية الصغيرة الواقعة إلى الشرق من حديثة، يقول زعيم قبلي إن "داعش انتحر هنا لأنه خسر أغلب مسلحيه ودمرت معدات كثيرة".

ويصف نعيم الكعود، أحد شيوخ عشيرة البو نمر، الهجوم الذي تعرضت له حديثة وأطرافها بـ"الأعنف" منذ عام ونصف عندما استعادة القوات العراقية، في أيلول 2014، السيطرة على قرية بروانة من داعش، واستمرت حديثة في صمودها.

وفي اتصال هاتفي مع صحيفة (المدى)، يكشف الكعود، الذي تعاني قبيلته من حصار داعشي تخضع له حديثة، عن "تمكن الجيش والعشائر من قتل نحو 250 مسلحا وتفجير أكثر من 100 سيارة مفخخة اثناء الهجوم الذي بدأ منذ الأحد الماضي".

وسيطر داعش في هجومه الأخير على منطقة (السكران الغربي)، شمال بروانة، قبل أن تستردها القوات العراقية مرة ثانية.

ويقول المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب، صباح النعمان، في حديث إلى صحيفة (المدى)، إنه "لولا تواجد قوات الجهاز لسقطت بلدات أخرى في غرب الأنبار"، ويؤكد أن "قوات مكافحة الإرهاب أعادت السيطرة على بروانة وهي الآن بصدد تطهير باقي المناطق التي يتواجد فيها فلول من داعش".

وكانت قيادة العمليات المشتركة، عزت هجوم (داعش) على حديثة، إلى "سوء الأحوال الجوية"، مؤكدة أن هناك "متابعة دقيقة ومعلومات استخبارية وتكاتف الجهود تم على إثرها تدمير القوة المهاجمة بالكامل".

لكن الكعود، يقول إن "داعش تمكن من التوغل في بروانة وسيطروا على قرى الشاعي والغرير وبشنة، وما تزال المعارك مستمرة هناك منذ خمسة أيام".

وتعتبر بروانة، الواقعة على نهر الفرات، منطقة مفتوحة على امتدادات صحراوية إلى بيجي، شمالي صلاح الدين، حيث جاء المسلحون من هناك بالإضافة إلى عانة وراوة والقائم والرطبة.

واستطاع داعش التحرك في تلك المنطقة الشاسعة بعيداً عن رصد الطيران.

ويقول القيادي القبلي، إن "الطيران عالج الكثير من الأهداف، لكن السيارات كانت كثيرة جداً".

وهاجم المسلحون بروانة من جهتين، الأولى قرية المشطور، حيث خطوط الصد لأبناء العشائر والقوات الأمنية من الجيش والشرطة الاتحادية والشرطة المحلية، واستهدف الهجوم الثاني قرية (السكران) الواقعة من الجهة الغربية للناحية.

بالتزامن شن (داعش) هجومه، وهو الأعنف قياسا بمثيلاته في المحاور الأخرى، فقد استهدف التنظيم الخطوط الدفاعية الأولى في منطقة (الخسفة)، غرب حديثة، من جهة مدينة عانة، التي ما تزال خارج سيطرة العشائر والقوات الأمنية.

ولم تسلم قرى البو حياة، المحررة مؤخرا من قبل العشائر والقوات المشتركة والواقعة شرق حديثة، عند الضفة اليمني للفرات، من هجمات (داعش) الذي استهدف مواقع العشائر وقوات الامن هناك.

وليس بعيدا عن حديثة، حاول (داعش) اجتياح المجمع السكني القريب من قاعدة البغدادي، إلا أن الهجوم سرعان ما احبطته صواريخ (الغورنيت) المضادة للعربات المفخخة والمصفحة.

مقتل داعشي بارز

ويؤكد الكعود، على مقتل المسؤول العسكري للتنظيم، مثنى المحلاوي، في تلك الهجمات، إلى جانب مقتل مسؤولين آخرين في مالية واتصالات التنظيم.

ويقول الخبير الأمني العراقي، هشام الهاشمي، في حديث إلى صحيفة (المدى)، "تم التأكد من مقتل المحلاوي، الذي تسربت أبناء عن مقتله، في اوقات متفرقة لكن هذه المرة الأمر مؤكد".

وعلى الرغم من الهزائم المتعددة التي لحقت بـ(داعش)، في بيجي والرمادي، إلا أن الهاشمي يرى أن "داعش لا يقاتل بطريقة مركزية"، ويبين أن "ولاية الفرات، التي تضم مناطق غرب الأنبار، لم تتعرض لخسائر كبيرة قبل مقتل المحلاوي".

وأظهرت مواد فيلمية، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفال مقاتلين محليين في حديثة بإفشال محاولة التنظيم اقتحام المدينة.

ومنذ عامين يواصل أهالي حديثة، التي تغلب عليها عشيرة الجغايفة، صد عشرات الهجمات التي يشنها داعش، وتعاني المدينة المحاصرة من انقطاع المواد الغذائية والوقود ما تسبب بأزمة إنسانية خانقة.

داعش بزي الجيش

وفي سياق متصل يرى مزهر الملا، أحد زعماء عشائر الأنبار، أن "داعش يبحث عن تحقيق أي تقدم لتعويض خسارته في الرمادي".

ويكشف الملا، في حديثه مع صحيفة (المدى)، عن "اسلوب جديد يستخدمه داعش للتخفي بعيدا عن رصد الطائرات"، ويضيف أن "المسلحين بدأوا بارتداء الزي العسكري العراقي ووضع العلم فوق الهمرات العسكرية التي يستخدمها الجيش مما يصعب تمييزهم".

وبذات الطريقة هاجم (داعش)، في وقت سابق من الاسبوع الحالي، منطقة الثرثار قبل أن يتراجعوا بعد 24 ساعة من السيطرة عليها.

ويقول الملا، إن "داعش دفع انتحاريين وسيطر على أجزاء صغيرة من المنطقة قبل أن ينسحب إلى منطقة البو بالي القريبة من الثرثار".

وينصح القيادي العشائري، القوات المشتركة بضرورة "ملاحقة التنظيم في مناطق شمال الرمادي المتصلة مع مناطق غرب الأنبار، الممتدة إلى الموصل، التي كانت ملاذا أمناً لتنظيم القاعدة قبل سنوات".

وفي المرتين كان داعش قد انطلق لاجتياح الرمادي من تلك المناطق. ويوضح الملا "في الحرب ضد القاعدة عام 2007 هاجمت القوات الاميركية شمال الرمادي قبل ان تدخل الى المدينة، لكن الامر كان معكوسا في عملية التحرير الاخيرة في الرمادي".

http://www.almadapress.com/ar/news/6254 ... 9%8A%D8%AA

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الخميس يناير 07, 2016 3:14 am

صد تعرض ليلي للدواعش في الصقلاوية- الأنبار


عراقي للابد
Private 1st Class - Jundi Awal
Private 1st Class - Jundi Awal
مشاركات: 79
اشترك في: الجمعة أكتوبر 17, 2014 10:42 pm

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة عراقي للابد » الخميس يناير 07, 2016 7:21 am

TangoIII كتب:صد تعرض ليلي للدواعش في الصقلاوية- الأنبار

هذا الفديو للقوات الخاصة الامريكية والعراقية في مدينة الصدر يعود لعام 2007

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الخميس يناير 07, 2016 1:25 pm

شكرا" للتصحيح!

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الخميس يناير 07, 2016 1:34 pm

جهاز مكافحة الارهاب يعلن تطهير حي الاندلس والجامع الكبير في الرمادي

السومرية نيوز/ الانبار

اعلن جهاز مكافحة الارهاب، الخميس، عن تطهير حي الاندلس والجامع الكبير في مدينة الرمادي، فيما اشار الى ان القطعات الامنية وصلت قرب منطقة الملعب بالمدينة.


يتبع..


http://www.alsumaria.tv/news/156293/جها ... -الاندل/ar

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الخميس يناير 07, 2016 8:52 pm

تحرير كلية الزراعة في الرمادي ورفع العلم فوقها

شفق نيوز/ أعلنت خلية الإعلام الحربي الخميس عن تحرير كلية الزراعة في مدينة الرمادي ورفع العلم فوقها.

وقالت الخلية في بيان إن "قطعات الفرقة الثامنة حررت كلية الزراعة في الرمادي ورفعت العلم العراقي فوقها".

وأعلن جهاز مكافحة الارهاب عن تطهير حي الاندلس والجامع الكبير في الرمادي.

ووصلت القطعات الامنية قرب منطقة الملعب بالمدينة.

http://www.ara.shafaaq.com/49167

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الجمعة يناير 08, 2016 1:48 am


صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الجمعة يناير 08, 2016 12:48 pm

صورة
صورة
صورة

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الجمعة يناير 08, 2016 11:05 pm

جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تحرير منطقة الملعب جنوبي الرمادي بالكامل

السومرية نيوز / الأنبار

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الجمعة، عن تحرير منطقة الملعب جنوبي الرمادي بالكامل ورفع العلم العراقي فوق أحد مبانيه، فيما أشار الى مقتل 13 عنصرا من تنظيم "داعش".

وقال قائد العمليات الخاصة الثالثة التابع لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن سامي كاظم العارضي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب وشرطة محافظة الانبار تمكنت، اليوم، من تحرير منطقة الملعب جنوبي مدينة الرمادي بالكامل"، مؤكدا أنه "تم رفع العلم العراقي فوق احد المباني العالية بالمنطقة".

وأضاف العارضي، أن "القوات تمكنت من قتل 13 عنصرا من داعش".

وكان قائد العمليات الخاصة الثالثة التابع لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن سامي كاظم العارضي أعلن، امس الخميس، عن دخول قواته إلى منطقة الملعب ورفع العلم العراقي فوق جامع الحق جنوبي مدينة الرمادي.

http://www.alsumaria.tv/news/156390/جها ... طقة-الم/ar

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14871
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: العمليات العسكرية بالأنبار Anbar Battles

مشاركة بواسطة TangoIII » الجمعة يناير 08, 2016 11:10 pm

القوات المشتركة تصد هجوماً لـ(داعش) بخمس عجلات مفخخة غرب الرمادي

المدى برس/ الأنبار

أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات الأنبار، اليوم الجمعة، بأن القوات المشتركة صدت هجوماً لتنظيم (داعش) بخمس عجلات مفخخة، غرب مدينة الرمادي (110كم غرب بغداد)، فيما أكد أن التنظيم يحاول شن هجمات انتحارية فاشلة لرفع معنويات عناصره.

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، إن "القوات المشتركة تمكنت، ظهر اليوم، من صد هجوم لعناصر تنظيم (داعش) بخمس عجلات مفخخة حاولوا استهداف تجمع للقوات الأمنية في ناحية بروانة التابعة الى قضاء حديثة، (170كم غرب الرمادي)، مما أسفر عن تفجير العجلات دون وقوع ضحايا بشرية بين العناصر الأمنية".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "التنظيم يحاول شن هجمات انتحارية فاشلة تستهدف بروانة وقضاء حديثة، غرب الرمادي، لرفع معنويات عناصر التنظيم الذي أصبح منهاراً تماماً وغير قادر على السيطرة على خلاياه في الأنبار"، مشيراً الى، أن "القطعات القتالية المشتركة يعملون على مراقبة مداخل ومحيط مناطقهم وتفجير عجلات التنظيم المفخخة قبل وصولها الى تجمعات القوات الأمنية".

http://www.almadapress.com/ar/news/6260 ... 8%A7%D8%AA_
%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%AA%D8%B1%D9%83%D8%A9_%D8%AA%D8%B5%D8%AF_
%D9%87%D8%AC%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%8B_%D9%84%D9%80(%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4)_%D8%A8%D8%AE%D9%85%D8%B3_%D8%B9%D8%AC%D9%84%D8%A7%D8%AA_
%D9%85%D9%81%D8%AE%D8%AE%D8%A9_%D8%BA%D8%B1%D8%A8_
%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%85%D8%A7%D8%AF%D9%8A

أضف رد جديد

العودة إلى “Army الجيش\القوات البرية”