"داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاة، دروع، قوات خاصة و غيرها
أضف رد جديد
ايسوس العراق

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأربعاء نوفمبر 19, 2014 11:14 pm

ابن بغداد كتب:اني الي اعرفه ان سيف الدين المشهداني كان ضمن قائمة الـ 44 من النظام السابق و لم اسمع عن اطلاق سراحه . وللتذكير الرجل شغل لفترة طويلة منصب رئيس الاتحاد الوطني طلبة وشباب العراق
تم اطلاق سراحه في 2013 بعد 10 سنوات من الاعتقال في سجن المطار
لانه لم يرتكب اي ذنب..
صورة

كذلك شغل منصب امانة سر تنظيمات محافظة لمثنى
رغم صغر سنه ..
بعد خروجه من السجن اقام في كردستان وبعدها عاد لتكريت حيث تم اختطافه مع قيادات اخرى وتصفيته ..
لرفضه بيعة مايسمى بداعش

ضرغام الركابي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1416
اشترك في: الجمعة مارس 16, 2012 11:08 pm

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ضرغام الركابي » الأربعاء نوفمبر 19, 2014 11:59 pm

ابن بغداد كتب:اني الي اعرفه ان سيف الدين المشهداني كان ضمن قائمة الـ 44 من النظام السابق و لم اسمع عن اطلاق سراحه . وللتذكير الرجل شغل لفترة طويلة منصب رئيس الاتحاد الوطني طلبة وشباب العراق

جهنم وبئس المصير .......... احد اراذل البعث الصدامي المجرم وابناء المحافظات الجنوبية وخصوصا ً المثنى يعرفونه جيدا ً ويعرفون حفلاته الماجنة في بحيرة ساوة حتى الصباح بما لذ وطاب من انواع الكحوليات واجمل الفتيات اللواتي ينقلن له خصيصا ً من بغداد .... اما اوامر الاعدام والتعذيب على الشبه فهو وعضو نتن اخر يسمى العناز (لا اذكر اسمه الكامل ) لهم صولات وجولات
وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين
فـإن نـغلب فــغــلابــون قـدمـــــا **** وإن نــغـلـب فـغـيـر مـغـلـبـيـنــا

ومــا إن طـبـنـا جـبـن ولــكـــن **** مــنـايــانــا ودولـة آخـريـنــــــــا

فـقـل لـلـشــامـتـيـن بــنا أفـيـقـوا **** سـيـلـقى الشـامـتـون كـما لـقـيـنـا

ضرغام الركابي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1416
اشترك في: الجمعة مارس 16, 2012 11:08 pm

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ضرغام الركابي » الخميس نوفمبر 20, 2014 12:44 am

هاك استلم .......... شوف الرومانسية :ymdevil: :ymdevil: :ymdevil:


صورة
فـإن نـغلب فــغــلابــون قـدمـــــا **** وإن نــغـلـب فـغـيـر مـغـلـبـيـنــا

ومــا إن طـبـنـا جـبـن ولــكـــن **** مــنـايــانــا ودولـة آخـريـنــــــــا

فـقـل لـلـشــامـتـيـن بــنا أفـيـقـوا **** سـيـلـقى الشـامـتـون كـما لـقـيـنـا

صورة العضو الشخصية
ME-262
Sergeant - Arif
Sergeant - Arif
مشاركات: 287
اشترك في: الخميس يونيو 23, 2011 10:40 pm
مكان: Washington DC

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ME-262 » الجمعة نوفمبر 21, 2014 9:22 pm

ضرغام الركابي كتب:هاك استلم .......... شوف الرومانسية :ymdevil: :ymdevil: :ymdevil:


صورة
ISIS allows gay marriage!? :))

ايسوس العراق

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الجمعة نوفمبر 21, 2014 9:43 pm

صورة

المليشيات الايرانية تقتل العالم الشيخ داؤودسليمان في بيجي بعد خطفه لاسباب طائفية!.

ضرغام الركابي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1416
اشترك في: الجمعة مارس 16, 2012 11:08 pm

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ضرغام الركابي » السبت نوفمبر 22, 2014 12:05 am

ME-262 كتب:
ضرغام الركابي كتب:هاك استلم .......... شوف الرومانسية :ymdevil: :ymdevil: :ymdevil:


صورة
ISIS allows gay marriage!? :))



هو اللواط عدهم جائز من خلال (( اذا طال بكم السفر ..... فعليكم بالذكر )) ........... :ymdevil: :ymdevil: :ymdevil:
فـإن نـغلب فــغــلابــون قـدمـــــا **** وإن نــغـلـب فـغـيـر مـغـلـبـيـنــا

ومــا إن طـبـنـا جـبـن ولــكـــن **** مــنـايــانــا ودولـة آخـريـنــــــــا

فـقـل لـلـشــامـتـيـن بــنا أفـيـقـوا **** سـيـلـقى الشـامـتـون كـما لـقـيـنـا

صورة العضو الشخصية
s400
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1470
اشترك في: السبت يوليو 27, 2013 6:08 am
مكان: بغداد

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة s400 » الأحد نوفمبر 23, 2014 9:32 pm

جامعة الموصل _ ايباه !

صورة

صورة

ahmed.aliraqi
Private - Jundi
Private - Jundi
مشاركات: 39
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 1:50 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ahmed.aliraqi » الأحد نوفمبر 23, 2014 10:13 pm

تنظيم داعش ينشر فيديو لعملياته في مصر ضد الجيش المصري،يبدوا ان التنظيم بدأ يفكر بترك العراق والتوجه لساحات قتال اخرى لان هزيمتهم في العراق مؤكدة ان شاء الله

ضرغام الركابي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1416
اشترك في: الجمعة مارس 16, 2012 11:08 pm

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ضرغام الركابي » الأحد نوفمبر 23, 2014 11:11 pm

s400 كتب:جامعة الموصل _ ايباه !

صورة

صورة

زين كل عقولهم مداومين ............. هو منو يعترف بشهادة داعش
وبعدين البنات بالخمار ........... زين الشباب ليش بالدشاديش وهم دشاديش طويلة
فـإن نـغلب فــغــلابــون قـدمـــــا **** وإن نــغـلـب فـغـيـر مـغـلـبـيـنــا

ومــا إن طـبـنـا جـبـن ولــكـــن **** مــنـايــانــا ودولـة آخـريـنــــــــا

فـقـل لـلـشــامـتـيـن بــنا أفـيـقـوا **** سـيـلـقى الشـامـتـون كـما لـقـيـنـا

صورة العضو الشخصية
صقر الذهبية
Captain - Naqib
Captain - Naqib
مشاركات: 736
اشترك في: الخميس مايو 22, 2014 4:00 am
اتصال:

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة صقر الذهبية » الأحد نوفمبر 23, 2014 11:40 pm

ahmed.aliraqi كتب:تنظيم داعش ينشر فيديو لعملياته في مصر ضد الجيش المصري،يبدوا ان التنظيم بدأ يفكر بترك العراق والتوجه لساحات قتال اخرى لان هزيمتهم في العراق مؤكدة ان شاء الله
الجيش المصري صدمني بهذا الفيديو
معقول 50-60 قتيل و اكثر من 10 مدرعات مختلفة و دبابة من اولها
يا اخي بعدنا ما سمينا شنو السالفة ..ون راحت الاباتشيات و الاف16 و الدرون و الاستخبارات المصريه و الجندي المصري العقائدي
ان كانت الثورات تعني الدمار !

و ان كانت الحرية تعني تقوية الارهاب و تمكينه !!!

و ان كان التهميش يسوغ الخيانة ؟!

فـ...لتذهب هذه الثورات و اصحابها.... الى الجحيم

و من يثور وقت ازمة فلا يسمي نفسه الا بـــ... الـخائن

و.. لا رحمة مع الخونه

ابن بغداد
Captain - Naqib
Captain - Naqib
مشاركات: 769
اشترك في: الأحد ديسمبر 02, 2012 12:54 pm

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ابن بغداد » الاثنين نوفمبر 24, 2014 12:02 am

ahmed.aliraqi كتب:تنظيم داعش ينشر فيديو لعملياته في مصر ضد الجيش المصري،يبدوا ان التنظيم بدأ يفكر بترك العراق والتوجه لساحات قتال اخرى لان هزيمتهم في العراق مؤكدة ان شاء الله
شاهدت هذا المقطع قبل فترة و راودني سؤال في داخلي : لماذا تستهدف الجيوش العربية الثلاثة ( العراقي والسوري والمصري ) بهذه الطريقة ؟ حتى طريقة القتل فيها اكثر من علامة استفهام و استغراب فلماذا يتعمد مخرج هذه الافلام ان يظهر الجندي العراقي او السوري او المصري بهذا الخضوع والخنوع و الاستلام والروح الانهزامية حتى ان بعض المقاطع تظهر الجنود عراة من دون ملابس او يقادون الى حتوفهم كما يقاد قطيع الاغنام الى المسلخ ؟ لماذا هذا التركيز على هؤلاء الجنود بالذات . هل لانهم قاتلوا اسرائيل مثلا ؟ الهدف البعيد لهذه الاشرطة هو لزرع روح اليأس و الخوف لدى شعوب هذه الجيوش فلمقصود هو المواطن الاعتيادي بالدرجة الاساس حينما يرى جندي بلاده بهذه الحالة . لماذا تفتح داعش جبهات القتال في هذه البلدان عدا غيرها مثل ليبيا او تونس او باكستان مثلا وهي بلدان تزخر بالعشرات من التنظيمات المسلحة المتطرفة التي تمتلك نفس الخلفية العقائدية الموجودة عند داعش . هذا اذا لم نتحدث عن دول الخليج العربي .

صورة العضو الشخصية
صلاح الدين الأيوبي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1241
اشترك في: الخميس أغسطس 16, 2012 10:53 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة صلاح الدين الأيوبي » الاثنين نوفمبر 24, 2014 12:58 am

ابن بغداد كتب:
ahmed.aliraqi كتب:تنظيم داعش ينشر فيديو لعملياته في مصر ضد الجيش المصري،يبدوا ان التنظيم بدأ يفكر بترك العراق والتوجه لساحات قتال اخرى لان هزيمتهم في العراق مؤكدة ان شاء الله
شاهدت هذا المقطع قبل فترة و راودني سؤال في داخلي : لماذا تستهدف الجيوش العربية الثلاثة ( العراقي والسوري والمصري ) بهذه الطريقة ؟ حتى طريقة القتل فيها اكثر من علامة استفهام و استغراب فلماذا يتعمد مخرج هذه الافلام ان يظهر الجندي العراقي او السوري او المصري بهذا الخضوع والخنوع و الاستلام والروح الانهزامية حتى ان بعض المقاطع تظهر الجنود عراة من دون ملابس او يقادون الى حتوفهم كما يقاد قطيع الاغنام الى المسلخ ؟ لماذا هذا التركيز على هؤلاء الجنود بالذات . هل لانهم قاتلوا اسرائيل مثلا ؟ الهدف البعيد لهذه الاشرطة هو لزرع روح اليأس و الخوف لدى شعوب هذه الجيوش فلمقصود هو المواطن الاعتيادي بالدرجة الاساس حينما يرى جندي بلاده بهذه الحالة . لماذا تفتح داعش جبهات القتال في هذه البلدان عدا غيرها مثل ليبيا او تونس او باكستان مثلا وهي بلدان تزخر بالعشرات من التنظيمات المسلحة المتطرفة التي تمتلك نفس الخلفية العقائدية الموجودة عند داعش . هذا اذا لم نتحدث عن دول الخليج العربي .
السبب بسيط اخي ابن بغداد ، الأستعمار الجديد يريد تغير خارطه المنطقه العربيه ولن يسلم احد من هذا المخطط ، زمن الحروب التقليديه ولي الي غير رجعه واصبح افضل طريقه لتحقيق مخططهم هو تفكيك الدول العربيه من الداخل واستنزاف جيوشها بالدخول في حروب العصابات ، بالمختصر المفيد المثل الذي يقول فرق تسد هو مايتم تطبيقه في المنطقه العربيه.
إذا تخلي عنك العالم فتذكر ان الله دائما معك لا يتخلي عنك.

قناتي علي اليوتوب

http://www.youtube.com/channel/UCjV11LXG3wtegXs0lRE64Wg/feed?filter=2

atheerali
Sergeant - Arif
Sergeant - Arif
مشاركات: 213
اشترك في: الخميس سبتمبر 25, 2014 2:18 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة atheerali » الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 7:27 am

s400 كتب:جامعة الموصل _ ايباه !

صورة

صورة


لا ايباه ولاشي اي واحد زار الموصل بعد 2003 وليس قبلها شاهد هذه المناظر واكثر النقاب السعودي للنساء والملابس الافغانيه للرجال
صراحه هذه مايريده المصلاوي واكثر
الشي الوحيد الي اثار المصالوه هو تفجير قبر النبي يونس

atheerali
Sergeant - Arif
Sergeant - Arif
مشاركات: 213
اشترك في: الخميس سبتمبر 25, 2014 2:18 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة atheerali » الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 7:37 am

صقر الذهبية كتب:
ahmed.aliraqi كتب:تنظيم داعش ينشر فيديو لعملياته في مصر ضد الجيش المصري،يبدوا ان التنظيم بدأ يفكر بترك العراق والتوجه لساحات قتال اخرى لان هزيمتهم في العراق مؤكدة ان شاء الله
الجيش المصري صدمني بهذا الفيديو
معقول 50-60 قتيل و اكثر من 10 مدرعات مختلفة و دبابة من اولها
يا اخي بعدنا ما سمينا شنو السالفة ..ون راحت الاباتشيات و الاف16 و الدرون و الاستخبارات المصريه و الجندي المصري العقائدي
ليش صادم ! هل الجندي المصري قادم من عالم اخر ليس نفسه عالم الجندي العراقي او السوري او السعودي او الافغاني او الروسي او او او ......
الاعلام المصري حاول ان يطمطم على فضيحة هجوم النقطه فذكر انه هجوم انتحاري ولم يذكر الصوله بعد التفجير لكي لاينشر غسيل عار الجيش المصري انه اغلب قتلى الهجوم تم بالاغاره وليس بالتفجير الي قام فقط بارباك حراس نقطه
هذه هو الفرق بين المعسكر الغربي والشرقي
كعراقيين شاهدنا الجندي الغربي بعيوننا وليس في الافلام الهوليوديه حتى نقول تهويل جندي اساسه الانضباط العسكري والصرامه واليقضه والحذر والاهتمام بسلامته الشخصيه وسلامة رفاقه
درجه الحراره تصل للستين مئويه لكن لايفارق درعه وخوذته العسكريه
درع الجندي الامريكي وبدلته الواقيه ليس نفسه الدرع والبدله الي يلبسها الجندي الشرقي جيث يغطي الدرع جسمه من الرقبه لحد الاعضاء التناسليه وهذه من غير الكسارات الي تحمي الركبه وعضمة الساق وحتى اليد اضافة للبسطال العسكري السيفتي وليس البسطال السوفت الي يلبسه الجندي الشرقي
الجندي الشرقي يتثاقل درعه وخوذته في اقل درجا ت الحراره لكونه حمل زائد وحار وهذه ماشاهدته في فيديو وزير الداخليه المصري يوبخ جندي لعدم لبس الدرع والخوذه فيرد الجندي حر عندها قال له الوزير حر ولا تموت !
مساله ثانيه اليقضه لدى الجندي الشرقي صفر لكن بالنسبه للجندي الغربي مسالة حياة او موت يده على الزناد حتى في المنطقه الخضراء المؤمنه وحتى في بلده اثناء حدوث ازمات كاظلاق نار او مطارده او احتجاز رهائن من قبل مجرم يحمل سكين !
الجندي الشرقي لايعلم اين ترك سلاحه اخر مره
شاهدت تقرير توئمه بين وحده عسكريه كنديه وافغانيه كانت مهمه الجنود الكنديين معايشة الجندي الافغاني وليس تدريبه لانه هم اصلا في الخدمه من سنوات وكانت مهمه جندي كندي اخذ جندي افغاني الى بوابه المعسكر الي يقع داخل منطقه مليئة بطالبان لغرض الحراسه فحضر الجندي الافغاني بدون سلاح ودرع وخوذه يتمخطر وعندما ساله الكندي اين سلاحك قال لا اعلم فاستدار الجندي الى الكامره وقال : هذه مانواجهه يوميا مع هؤلاء الجنود البلهاء !!
عالعموم هذه الفيديو اهداء للخنيث الاقرع عمرو اديب الي بعد احتلال الموصل ظهر في برنامجه التوك شو السخيف مستهزئا بالجيش العراقي وكيف نزع الجندي العراقي ملابسه العسكريه وهرب بالتراكسوت والدشداشه وكانما جنديه المصري استثناء وممقطع السمكه وذيلها ونسي انه في ال67 جنديه هو اول جندي بالتاريخ ينزع ملابسه العسكريه ويهرب باللباس الداخلي ليتم اقتيادهم كالخراف من قبل الجيش الاسرائيلي في سيناء

صورة

صورة العضو الشخصية
صقر الذهبية
Captain - Naqib
Captain - Naqib
مشاركات: 736
اشترك في: الخميس مايو 22, 2014 4:00 am
اتصال:

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة صقر الذهبية » الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 4:55 pm

atheerali كتب:
صقر الذهبية كتب:
ahmed.aliraqi كتب:تنظيم داعش ينشر فيديو لعملياته في مصر ضد الجيش المصري،يبدوا ان التنظيم بدأ يفكر بترك العراق والتوجه لساحات قتال اخرى لان هزيمتهم في العراق مؤكدة ان شاء الله
الجيش المصري صدمني بهذا الفيديو
معقول 50-60 قتيل و اكثر من 10 مدرعات مختلفة و دبابة من اولها
يا اخي بعدنا ما سمينا شنو السالفة ..ون راحت الاباتشيات و الاف16 و الدرون و الاستخبارات المصريه و الجندي المصري العقائدي
ليش صادم ! هل الجندي المصري قادم من عالم اخر ليس نفسه عالم الجندي العراقي او السوري او السعودي او الافغاني او الروسي او او او ......
الاعلام المصري حاول ان يطمطم على فضيحة هجوم النقطه فذكر انه هجوم انتحاري ولم يذكر الصوله بعد التفجير لكي لاينشر غسيل عار الجيش المصري انه اغلب قتلى الهجوم تم بالاغاره وليس بالتفجير الي قام فقط بارباك حراس نقطه
هذه هو الفرق بين المعسكر الغربي والشرقي
كعراقيين شاهدنا الجندي الغربي بعيوننا وليس في الافلام الهوليوديه حتى نقول تهويل جندي اساسه الانضباط العسكري والصرامه واليقضه والحذر والاهتمام بسلامته الشخصيه وسلامة رفاقه
درجه الحراره تصل للستين مئويه لكن لايفارق درعه وخوذته العسكريه
درع الجندي الامريكي وبدلته الواقيه ليس نفسه الدرع والبدله الي يلبسها الجندي الشرقي جيث يغطي الدرع جسمه من الرقبه لحد الاعضاء التناسليه وهذه من غير الكسارات الي تحمي الركبه وعضمة الساق وحتى اليد اضافة للبسطال العسكري السيفتي وليس البسطال السوفت الي يلبسه الجندي الشرقي
الجندي الشرقي يتثاقل درعه وخوذته في اقل درجا ت الحراره لكونه حمل زائد وحار وهذه ماشاهدته في فيديو وزير الداخليه المصري يوبخ جندي لعدم لبس الدرع والخوذه فيرد الجندي حر عندها قال له الوزير حر ولا تموت !
مساله ثانيه اليقضه لدى الجندي الشرقي صفر لكن بالنسبه للجندي الغربي مسالة حياة او موت يده على الزناد حتى في المنطقه الخضراء المؤمنه وحتى في بلده اثناء حدوث ازمات كاظلاق نار او مطارده او احتجاز رهائن من قبل مجرم يحمل سكين !
الجندي الشرقي لايعلم اين ترك سلاحه اخر مره
شاهدت تقرير توئمه بين وحده عسكريه كنديه وافغانيه كانت مهمه الجنود الكنديين معايشة الجندي الافغاني وليس تدريبه لانه هم اصلا في الخدمه من سنوات وكانت مهمه جندي كندي اخذ جندي افغاني الى بوابه المعسكر الي يقع داخل منطقه مليئة بطالبان لغرض الحراسه فحضر الجندي الافغاني بدون سلاح ودرع وخوذه يتمخطر وعندما ساله الكندي اين سلاحك قال لا اعلم فاستدار الجندي الى الكامره وقال : هذه مانواجهه يوميا مع هؤلاء الجنود البلهاء !!
عالعموم هذه الفيديو اهداء للخنيث الاقرع عمرو اديب الي بعد احتلال الموصل ظهر في برنامجه التوك شو السخيف مستهزئا بالجيش العراقي وكيف نزع الجندي العراقي ملابسه العسكريه وهرب بالتراكسوت والدشداشه وكانما جنديه المصري استثناء وممقطع السمكه وذيلها ونسي انه في ال67 جنديه هو اول جندي بالتاريخ ينزع ملابسه العسكريه ويهرب باللباس الداخلي ليتم اقتيادهم كالخراف من قبل الجيش الاسرائيلي في سيناء

صورة
لكن بصراحة الجندي الغربي اثبت انه الاكثر عقائدية و انضباط فرغم انه يقاتل في ارض عدوه و لا ليس على حدود بلده الا اننا نراه يقاتل بشراسه اكبر من اصحاب البلد نفسه
خير مثال تربيه و تدريب الغرب الكافر هو الذهبية و بس اسمهم اليوم كافي و الكل يعرهم
الذهبية هي نفحة من المسعكر الغربي الحقيقي.. و الله عمي اني اطير من الفرح كل ما يكولون راح يزيدون المستشارين لان كل ما زادو مستشارين الاحتلال كلما راح يصير النا جيش اضبط
هوه الفشلة هذا عمر اديب خبصنا رغم اننا تسليحنا ردئ و قياداتنا فاسده و جنودنا مهزومين من الداخل بالموصل و مناطق الانبار بزمن اقتحام الثكن
زين انتو شبيكم .. عمي بس الاباتشي كافي
و الاف16 عدكم اكثر من الدبابات العراقية -_-
اذا السالفة هيج تره مصر الها مستقبل اتعس مننا بهواي و الجيش المصري جم سنه و ينهار
ان كانت الثورات تعني الدمار !

و ان كانت الحرية تعني تقوية الارهاب و تمكينه !!!

و ان كان التهميش يسوغ الخيانة ؟!

فـ...لتذهب هذه الثورات و اصحابها.... الى الجحيم

و من يثور وقت ازمة فلا يسمي نفسه الا بـــ... الـخائن

و.. لا رحمة مع الخونه

أضف رد جديد

العودة إلى “Army الجيش\القوات البرية”