"داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاة، دروع، قوات خاصة و غيرها
أضف رد جديد
ايسوس العراق

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد مارس 02, 2014 9:06 pm

صورة

عاد اليكم من جديد :
صورة

هاي الصورة الثانية بمنطقة الملعب ...التي تعجز قوات الجيش والعشائر عن لسيطرة عليها
صورة
))

GreatIRAQ
Corporal - Naib Arif
Corporal - Naib Arif
مشاركات: 112
اشترك في: السبت يناير 12, 2013 4:42 pm

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة GreatIRAQ » الأحد مارس 02, 2014 9:51 pm

ايسوس العراق كتب:صورة

عاد اليكم من جديد :
صورة

هاي الصورة الثانية بمنطقة الملعب ...التي تعجز قوات الجيش والعشائر عن لسيطرة عليها
صورة
))
الظاهر هذا شيطان مو بشر او قط بسبع ارواح ...

اتسائل كيف يترك الجنود مدرعاتهم و سيارات الهمر ؟؟؟؟؟

صورة العضو الشخصية
s400
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1470
اشترك في: السبت يوليو 27, 2013 6:08 am
مكان: بغداد

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة s400 » الأحد مارس 02, 2014 9:55 pm

^^^^^^^^^
تبا X(
شنو ميموت !!!


جني :(

ايسوس العراق

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الأحد مارس 02, 2014 10:35 pm

اتسائل كيف يترك الجنود مدرعاتهم و سيارات الهمر ؟؟؟؟؟
--
باختصار لكونهم مجردين من العقيدة الوطنية ويتواجدون لاستلام الرواتب بغير حق ..
وهنا نجد الجواب الشافي لمن يتباكى على وجود لجان اعدامات لمن يهرب من المعارك قبل 2003 ...هؤلاء لايستحقون البقاء على قيد الحياة.

Iraqidude
Captain - Naqib
Captain - Naqib
مشاركات: 851
اشترك في: الخميس نوفمبر 07, 2013 11:26 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة Iraqidude » الأحد مارس 02, 2014 10:42 pm

اتوقع الصور قديمة من سيطر الجيش على حي الملعب اول اسابيع وتالي انسحب ..قناة الانبار اليوم والبارحة التقت وية الناس بحي الملعب ولواء الرد السريع منتشر اهناك

كارثة اذا طلعت الصور جديدة
ما يؤلم الانسان هو ان يموت على يد من يقاتل من اجلهم" تشي جيفارا

امجد العبيدي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1169
اشترك في: الخميس أغسطس 02, 2012 2:01 pm
اتصال:

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة امجد العبيدي » الأحد مارس 02, 2014 10:43 pm

لا تظلموا الجنود فانا لدي اتصالات كثيرة مع الاصدقاء والاقارب من الجنود واكدوا لي انهم يتعرضون لمواقف صعبة جدا في المعارك حيث تدار المعرك من ضباط اقل ما يقال عنهم انهم بلا عقل حيث يجد الجندي نفسه محاصر في مكان البشر والحجر يود ذبحه مع قطعة سلاح بسيطة ومن دون دعم .


صورة العضو الشخصية
s400
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1470
اشترك في: السبت يوليو 27, 2013 6:08 am
مكان: بغداد

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة s400 » الأحد مارس 02, 2014 10:52 pm

ارواح الجنود اهم من قطعة خردة .
لو كان اي واحد بنفس مكانهم مجان كال هذا الحجي
علي غيدان قبل كم يوم كان يتمشى بمنطقة الملعب
يعني على الاغلب الصور قديمة
-------
بس الكارثة هو اعلامنا السخيف الي اذاع مقتل وهيب 4 مرات وكلها كذب !
:(

GreatIRAQ
Corporal - Naib Arif
Corporal - Naib Arif
مشاركات: 112
اشترك في: السبت يناير 12, 2013 4:42 pm

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة GreatIRAQ » الاثنين مارس 03, 2014 7:49 am

s400 كتب:ارواح الجنود اهم من قطعة خردة .
لو كان اي واحد بنفس مكانهم مجان كال هذا الحجي
علي غيدان قبل كم يوم كان يتمشى بمنطقة الملعب
يعني على الاغلب الصور قديمة
-------
بس الكارثة هو اعلامنا السخيف الي اذاع مقتل وهيب 4 مرات وكلها كذب !
:(
اكيد ارواح الجنود اهم .. لكن عندما تترك سلاحك للعدو .. فتوقع ان هذا السلاح سيستخدم ضدك في اليوم التالي و تقتل بنفس السلاح . هذا ما جاي يحصل بسوريا القاعدة صار عدها دبابات و مدرعات و اسلحة متعددة جراء تكرار نفس الخطأ ترك السلاح في ارض المعركة و عدم حماية مخازن الاسلحة.

قد يكون الجندي في موقف صعب مايسمحلة من ان يقاتل .. لكن على قائد الوحدة العمل بكل قوة لاعادة المدرعة او الهمر المتروكة في ارض المعركة. جيوش تقدم العشرات من افرادها لاسترجاع جثة

ايسوس العراق

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الاثنين مارس 03, 2014 12:41 pm

صورة
هذا احد انتحاريي القاعدة وهو دنماركي الجنسية قام بالهجوم على مقر استخبارات لواء 22 بالمشاهدة شمال بغداد
كرَة عين جهازي الاستخبارات والمخابرات مكضيها مولاي وسبحة
صورة

بساط الريح
Trainee
مشاركات: 19
اشترك في: الاثنين أكتوبر 21, 2013 1:29 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة بساط الريح » الاثنين مارس 03, 2014 2:36 pm

ايسوس العراق كتب:صورة
هذا احد انتحاريي القاعدة وهو دنماركي الجنسية قام بالهجوم على مقر استخبارات لواء 22 بالمشاهدة شمال بغداد
كرَة عين جهازي الاستخبارات والمخابرات مكضيها مولاي وسبحة
صورة



زين هذا الدنماركي شجابة ؟ استلم :)] :)]
:)]

بالنسبة للشعار على البدلة العسكرية شنو ؟!

صورة العضو الشخصية
صلاح الدين الأيوبي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1241
اشترك في: الخميس أغسطس 16, 2012 10:53 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة صلاح الدين الأيوبي » الاثنين مارس 03, 2014 8:26 pm

بساط الريح كتب:
ايسوس العراق كتب:صورة
هذا احد انتحاريي القاعدة وهو دنماركي الجنسية قام بالهجوم على مقر استخبارات لواء 22 بالمشاهدة شمال بغداد
كرَة عين جهازي الاستخبارات والمخابرات مكضيها مولاي وسبحة
صورة



زين هذا الدنماركي شجابة ؟ استلم :)] :)]
:)]

بالنسبة للشعار على البدلة العسكرية شنو ؟!
مثل أي اجنبي اعتنق الأسلام ولم يعرف بعد جميع تعاليم الأسلام الصحيحه ، تم غسل دماغه من قبل شياطين البشر الذين يدعون الأسلام ليقوم بأعمال ارهابيه اعتقادا منه انها ستدخله الجنه وتعتقه من عذاب جهنم

حسبي الله ونعم الوكيل
إذا تخلي عنك العالم فتذكر ان الله دائما معك لا يتخلي عنك.

قناتي علي اليوتوب

http://www.youtube.com/channel/UCjV11LXG3wtegXs0lRE64Wg/feed?filter=2

صورة العضو الشخصية
صلاح الدين الأيوبي
Major - Raid
Major - Raid
مشاركات: 1241
اشترك في: الخميس أغسطس 16, 2012 10:53 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة صلاح الدين الأيوبي » الاثنين مارس 03, 2014 8:33 pm

ايسوس العراق كتب:اتسائل كيف يترك الجنود مدرعاتهم و سيارات الهمر ؟؟؟؟؟
--
باختصار لكونهم مجردين من العقيدة الوطنية ويتواجدون لاستلام الرواتب بغير حق ..
وهنا نجد الجواب الشافي لمن يتباكى على وجود لجان اعدامات لمن يهرب من المعارك قبل 2003 ...هؤلاء لايستحقون البقاء على قيد الحياة.
هذا امر عادي ، جميع جيوش العالم تواجه هذه المعضله في المعارك من هروب الجنود وترك اسلحتهم ورائهم ، اذا كانت نسبه الهروب قليله نسبيا هي لا تشكل مشكله للجيش ولكن اذا كانت نسبه الهروب كبيره وعاليه ، اذن هنالك مشكله حقيقيه يتوجب علي الجيش مواجهتها.

طبعا هذه المشكله تحصل بسبب ضعف معايير القبول للمنتسبين الجدد وعدم اخضاعهم الي فحوصات نفسيه جيده للتحقق من قدرتهم علي تحمل الصعاب ومقدار وطنيتهم والذي يزيد من هذه المشكله هو القاده الميدانيين من ضباط وضباط صف الذين لايقومون بواجباتهم علي اكمل وجه من القاء الخطبه وتشجيع الجنود علي القتال وتحريك وطنيتهم لآعطائهم دافع علي البقاء والقتال في مواقعهم بدلا من الهرب للنجاه بأرواحهم.
إذا تخلي عنك العالم فتذكر ان الله دائما معك لا يتخلي عنك.

قناتي علي اليوتوب

http://www.youtube.com/channel/UCjV11LXG3wtegXs0lRE64Wg/feed?filter=2

الملك حمورابي
Private 1st Class - Jundi Awal
Private 1st Class - Jundi Awal
مشاركات: 45
اشترك في: الخميس أغسطس 15, 2013 12:54 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة الملك حمورابي » الاثنين مارس 03, 2014 10:35 pm

الجزء الاكبر من الذنب يتحمله الجنود كما قال الاخ ايسوس هم اتوا لهذا العمل بملا ارادتهم ولهذا يجب ان يتوقعوا اسوا الاحتمالات حتى لو ترك مقاتل واحد بمفرده يجب عليه ان يقاتل لاخر نفس من حياته
اعتقد ان افضل حل لهذه المسالة هو ارجاع الخدمة الالزامية والاعتماد على الشباب

صورة العضو الشخصية
TangoIII
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 14773
اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:11 pm
مكان: some where out home
اتصال:

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة TangoIII » الاثنين مارس 03, 2014 10:48 pm

التجنيد اللازامي يزيد الطين بلة كما يقول المثل ولا يحل الاخفاق بدون جيش مهني و محترف و قليل العدد نسبيا وليس جيش للمهام الأمنية والبوليسية و يمتاز بتتدريب عالي و تسليح متطور

سرجون الاكدي
Private - Jundi
Private - Jundi
مشاركات: 36
اشترك في: الأحد يناير 05, 2014 12:52 am

Re: "داعش": وضع المجاهدين مآساوي بمقتل انغماسي في الانبار

مشاركة بواسطة سرجون الاكدي » الاثنين مارس 03, 2014 11:01 pm

بالنسبة ل شاكر وهيب لدي اصدقاء في الرمادي في الملعب على وجه الخصوص اكدوا لي انه يصول ويجول وان اخبار قتله هي اشاعات فقط والله اعلم :D

أضف رد جديد

العودة إلى “Army الجيش\القوات البرية”