مقطع نادر صدام حسين يحذر العراقيين من الفتنة

قوانين المنتدى
أضف رد جديد
ايسوس العراق

مقطع نادر صدام حسين يحذر العراقيين من الفتنة

مشاركة بواسطة ايسوس العراق » الخميس إبريل 03, 2014 7:04 pm

الفديو نادر بعد 2003 وظهر قبل ايام تسجيل صوتي
الرئيس الراحل صدام حسين يحذر العراقيين من الوقوع بالفتنة وتحقيق ماجاء من اجله الاحتلال
والذهاب نحو تقسيم العراق
--
أيها الشعب العظيم :
أصدرت إدارة الاحتلال والشر أوامرها طبقا لتوجيهات واشنطن وتل أبيب ولندن فعينت عدد ممن يأتمرون بأمرها على أساس تقسيم بغيض للعراق العظيم ، وفي هذا إنما كشف المحتلون جانب من نواياهم وتخطيطهم لتقسيم العراق ، وما يمكن أن يعم منه على ضوئه بعد ذلك الوطن العربي كله على ضوء ما يتاح لمخططاتهم في إيذاء الأمة ومنطقة الشرق الأوسط ..

وإننا على ثقة بان شعبنا الأبي الواعي المجاهد العظيم الذي رفض الاحتلال وقاومه سيرفض كل أوامر المستعمر ويعتبرها تحصيل حاصل لما يفكر به المستعمرون ويخططون له ويخطط له العدوانيون الأشرار فلا ينشغل أي من شعبنا به بما يضعف تركيزهم على الاحتلال وعملهم ضده ، ا ذا ما الذي يمكن أن يستفيد الشعب من الفقراء أو الأغنياء من موظفين سماهم الأجنبي المحتل سواء كان الأكثرية منهم سنة أو شيعة ... وماذا يمكن أن يقدم من يعنيه الأجنبي المحتل للشعب والوطن خارج إرادة الاحتلال ؟ ، انه معين بإرادة الأجنبي ولذلك فهو خادمهم وليس خادم الشعب وسيد في الوطن .

أنكم أيها العراقيون شعب واحد سنة وشيعة عربا وكردا وتركمانا ومسلمين ومسيحيين فلا تنشغلوا بما يلهيكم عن ويسيء إلى مبادئكم ، إن الابن البار للعراق منكم عندما يكون في السلطة على أساس هذه المبادئ سيخدم الجميع بغض النظر عن أي لون من الألوان هو أو عائلته ومن لا يكون بار بوطنه وشعبه وأمته لن يكون وفيا وأمينا لأي لون من ألوان شعب العراق .. فاحذروا مخططات الأعداء وأفشلوها بالموقف المبدئي الواعي الحازم ولا تناقشوا أبدا بما إذا كان استحقاق أي من المسميات والألوان على وفق ما ورد في قرار الاحتلال أم اقل أو أكثر لان الأجنبي المحتل قام بالاحتلال ليضعف العراق ويدمر إرادته ومكتسباته حاضره ومستقبله ..

ولذا فان أي شيء يصدر منه هو لإضعاف العراق والحل الوحيد الأصيل الذي لا يجعل أهله يندمون هو مقاومة الاحتلال جهادا لإلحاق الهزيمة بالمحتلين وطردهم خارج العراق .

أيها الشعب الكريم :
إن المبادئ الأساسية وقياساتها بالنسبة للدين والإيمان والوطنية والإخلاص والموقف الصحيح منها واضح وان التلاعب بها وخلط الأوراق بما يعطل أو يعرقل الدور والموقف للشعب في هذا أو ذاك من الأمور وبخاصة الموقف من الاحتلال فهو دور مخزي للمشعوذين والدجالين أصحاب الغرض من أي وسط وفئة ولون كانوا سواء من وسط من رجال الدين أو وسط الوجاهة الاجتماعية ..

إن الأبيض واضح والأسود واضح وبينهما قياسات الفرق واضحة أيضا

أضف رد جديد

العودة إلى “افلام، مسلسلات و رسوم متحركة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد