العيد 91 للجيش العراقي ...

اخبار عامة تتعلق بالمنتدى و الموقع
قوانين المنتدى
أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
التوبوليف العراقية
Lieutenant Colonel - Muqqadam
Lieutenant Colonel - Muqqadam
مشاركات: 2678
اشترك في: السبت نوفمبر 27, 2010 6:29 pm
مكان: Dubai - UAE

العيد 91 للجيش العراقي ...

مشاركة بواسطة التوبوليف العراقية » الخميس يناير 05, 2012 6:18 pm

تحل علينا غدا 6- 1 - 2012 الذكرى الجليلة وهي ذكرى تاسيس الجيش العراقي هذا السفر الخالد الذي سطر اروع الملاحم والبطولات والذي يبقى ذكراه مالثة في اذهاننا واذهان اجدادنا وابناؤنا .. انه الجيش العراقي .. هذا الجيش المميز بتاريخه وبطولاته محليل وعربيا وعالميا بانتصاراته واخفاقاته التي تدعو للتامل العميق والدراسة الاعمق .. فما لنا الا ان نشارك العراقيين جميعا والشرفاء في العالم بتقديم اروع التبريكات والتهاني ..
ونحن اذ نذكر هذا التاريخ لابد لنا ان نتذكر شهداؤنا الابرار الذين روت دماؤهم الطاهرة ارض هذا البلد العظيم ... ندعو من الله عز وجل ان يتغمدهم في فسيح جناته ..
تمر علينا هذه الذكرى ونحن في اعادة بناء الجيش ليكتسب حلة جديدة وفق الله خطى عسكريينا ومنتسبي وزارة الدفاع وكل من ساهم ويساهم في بناء هذا الجيش العظيم .. وطبعا منهم من وقف وراء هذا الصرح العظيم .. موقع منتدى القوات المسلحة العراقية هذا المنبر الحر الذي يشارك كل بخبرته ويدلوا كل واحد من المشاركين بما عنده من معلومات وتبادل للخبرات وفي فترة وجيزة اصبح هذا الموقع موسوعة كاملة لماضي وحاضر ومستقبل الجيس العراقي ..
وفقكم الله والى امام ..

التوبوليف
المعرفة تسبق النصر، والجهل يسبق الهزيمة

ابو حسين العراقي
2nd Lieutenant - Molazim Thani
2nd Lieutenant - Molazim Thani
مشاركات: 371
اشترك في: الأحد أكتوبر 02, 2011 9:47 pm

Re: العيد 91 للجيش العراقي ...

مشاركة بواسطة ابو حسين العراقي » السبت يناير 07, 2012 6:03 pm

الف مبروك لابناء العراق الذكرى الحادية والتسعون لتأسيس الجيش العراقي الباسل . لقد قدم هذا الجيش خلال سني عمره قصص عن الكرامة والجهاد و التضحية والشهادة وكان بحق بيت العراقيين الذي جمعهم على اختلاف الوانهم ومشاربهم . مبارك لنا و لابناء القوات المسلحة يوم الجيش الاغر ولشهدائه الابرار المجد والعلياء

أضف رد جديد

العودة إلى “الاعلانات”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد